تحميل تطبيق المدونه

السبت، 5 مارس 2016

اللى له ظهر ماينضربشى على بطنه

اللى له ظهر ماينضربشى على بطنه 



 مافيش حد فوق القانون وده المفروض لكن تعالى نشوف مع بعضنا طائفة الفنانين المفروض أنهم قدوه لنا فى كل حاجه 

عمرو مصطفى متولى 

استيقظ الجميع في صباح إحدى الأيام، على خبر القبض على الفنان عمر متولي أثناء تعاطيه المواد المخدرة خلال استقلاله سيارته رقم 178 ن ط ث، بمنطقة العبور، وتم التحفظ عليه.
وبمواجهته اعترف "متولي" بحيازته للمواد المخدرة بقصد التعاطي وتحرر المحضر رقم 315/8292 جنايات قسم العبور وتولت النيابة التحقيق.
المثير في الأمر أنه بعد فترة وجيزة، قرر المستشار أحمد عيسى رئيس نيابة العبور، إخلاء سبيل الفنان عمر متولي بكفالة ألف جنيه، وعاد الفنان الشاب لينفي الوقعة ذاتها، مشيرًا إلى أنه لم يتم القبض عليه، وجاء ذلك من أجل حفظ ماء الوجه.

إيهاب توفيق
اتهم الفنان إيهاب توفيق، شابين كانا يستقلان سيارة، بإيقافه والاستيلاء على مبلغ يُقدر بـ 3 آلاف جنيه منه، بالإكراه، وحرر محضرًا ضدهما.
وتمكنت الشرطة من الوصول إلى الجناة وضبطهم، إلا أن بعد ذلك تم اكتشاف أن الفنان هو الجاني وليس المجني عليه، حيث اتهم الشابين زور، من أجل الانتقام منهم، لأنهم "ضايقوه" على الطريق، وكان من المفترض أن يحاسب المطرب الشهير على البلاغ الكاذب، إلا أن ذلك لم يحدث.

محمد رمضان
ألقت قوات الأمن قبل عامين، بمديرية أمن القاهرة، القبض على الفنان "محمد رمضان"، وبحوزته سلاح ناري، وبتفتيش السيارة تم العثور بداخلها على فرد خرطوش وطلقات خرطوش وطبنجة صوت وعدد من الطلقات عيار 9 ملي، فتم اقتياده إلى غرفة الكمين ومن ثم إحالته إلى النيابة بالأحراز. ولم يمر يوم واحد، وقررت نيابة المرج، برئاسة المستشار رامي حمدي، إخلاء سبيل "رمضان" بكفالة 10 آلاف جنيه، وأمرت بإخلاء سبيل من معه أيضًا.


انتصار

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة في وقت سابق، القبض على الفنانة انتصار بمنطقة الدقي أثناء تواجدها داخل سيارة ملاكي بصحبة 3 أشخاص كويتيين "في حالة سكر".

وأكدت التحريات، أنه أثناء استيقاف قوة كمين شرطة بمنطقة الدقي لسيارة ملاكي تلاحظ لهم بداخلها سيدة و3 أشخاص وبالاستعلام عن هويتهم تبين عدم حمل الفنانة لبطاقة إثبات شخصية، ومن ثم قامت "انتصار" بالاعتداء على قوات الأمن بألفاظ خارجة، وتم تحرير محضر سكر وعدم حمل إثبات شخصية ورخصة قياده للفنانة وللكويتيين اختراق حظر التجوال وتم إحالتهم إلى النيابة.
كالعادة، لم تمر ساعات، حتى تم إخلاء سبيل الفنانة انتصار ومن كانوا بصحبتها، في القضية التى تحمل رقم 6807 جنح الدقى لسنة 2013.

ماجد الكدواني


قام الفنان ماجد الكدواني، بالاعتداء على "م. ع" عامل في محطة وقود بمصر الجديدة، بالضرب، وهو في حالة "سكر"، وحققت النيابة في الواقعة، ومن ثم تبين أن الفنان المذكور كانت بصحبته امرأة في حالة سكر أيضًا، وجاء في محضر الشرطة رقم 1256 جنح مصر الجديدة، أن "الكدواني" تسبب في إصابته بكدمات في العين اليسرى، ورفض المُبلغ التنازل عن المحضر.
وحول تفاصيل الواقعة، أن صديقة "الكدواني" دخلت في دورة المياه الخاصة بالرجال دون أن تدري، وهي غائبة عن الوعي، ولم تضغط على العلامة التي توحي بأن أحدًا بالداخل، ليدخل العامل دون أن يقصد، وعندما شاهدها خرج مسرعًا، ليعتدي عليه الفنان بالضرب.
وبعد أيام قليلة من تداول القضية، قررت نيابة مصر الجديدة إخلاء سبيل الفنان ماجد الكدواني بالضمان الشخصي، بعدما أنكر الواقعة، وقال إنه لم يعتدي على العامل، ولكنه دفعه فقط، ولم تتطور أحداث القضية لتنتهي عند هذا الحد.

تامر حسني


أثناء تصويره فيلم "نور عيني" في لبنان"، قام "حسني" وبعض المرافقين له، بالاعتداء على صحفي لبناني، ومن ثم حرر بلاغ ضده، وتم استدعاء "حسني"، إلا أنه خرج بعد دقائق، ولم توجه له أية تهمة.
واختلفت الروايات حول سبب الاعتداء، حيث تقول الرواية الأولى أن مرافقين "حسني" اعتدى على الصحفي بسبب سبه للفنان عمرو دياب والفنانة شيرين، أثناء تصويره لنجم الجيل.
وتقول "الثانية"، إن الصحفي اللبنانية أثناء تصويره لنجم الجيل، قام بالتقاط صورة له وهو يقبل إحدى المعجبات، وهو ما رفضه الفنان الشاب، ليطلب منه حذفها، إلا أن رفض الصحفي، عرضه للاعتداء من مرافقي "حسني"، وخطف كاميرته وكارت الميموري الخاص به.

أحمد فلوكس


 

قام ضباط المباحث بإلقاء القبض على الفنان الشاب أحمد فلوكس، في أحد الأكمنة المروية بالجيزة، وذلك لصدور أحكام قضائية ضده؛ إلا أن "فلوكس" خرج بعدها بدقائق معدودة، وتم إخلاء سبيله.

عادل إمام 


عادل إمام، صاحب الواقعة الأشهر في هذه القائمة، فبعد عرض فيلم "الأفوكاتو"، واجه اتهامات بإهانة القضاء، لتتحول إلى قضية رأي عام، وكان القاضي بها هو المستشار "مرتضى منصور".
وحصل الزعيم على حكم بالبراءة، ليستقيل القاضي "منصور" من على المنصة وقتها، قائلًا "العدل لا يطبق إلا على الفقراء فقط".

حميد الشاعري


ألقت قوات الأمن، القبض على الفنان حميد الشاعري، في فيلته بمدينة الرحاب بالقاهرة، بعد اتهامه ببث قناة فضائية ليبية على القمر الصناعي "نايل سات" دون ترخيص من وزارة الاستثمار.
ورغم تأكيد التهمة، بشهادة سكان مدينة الرحاب، الذين لفتوا إلى أنه "يقوم باستخدام فيلته كاستوديوهات تصوير لبثها عبر القمر النايل سات"، إلا أن "الشاعري" خرج في نفس اليوم.

نيفين مندور


شملت القائمة، بطلة فيلم "اللي بالي بالك"، وهي بصحبة مدير تسويق أحد النوادي الرياضية، في أحد الكمائن، داخل سيارة، وهم يتعاطا المخدرات.
واعترفت "مندور" في أول التحقيق أنها تتعاطى المخدرات بالفعل، إلا أنها نفت بعد ذلك، ليأمر باسم عبد العزيز مدير نيابة القاهرة الجديدة، بإخلاء سبيل الفنانة الشابة، ومن كان بصحبتها، ولم تتطور القضية أيضًا بعد ذلك.

هيثم محمد


بعد أن ألقي القبض على الفنان الشاب هيثم محمد، في مدينة بدر، بصحبة مجموعة من أصدقائه، أثناء تعاطي الهيروين، قررت السلطات القضائية إخلاء سبيله، بعد أن نفى التهمة عن نفسه.
ويأتي ذلك بالرغم تأكيد الضابط على أن الفنان الشاب كان بحوزته أربعة جرامات من الهيروين، فضلا عن أن أصدقاءه اعترافوا بالواقعة، وباشتراك الفنان معهم.

 المصادر : جريدة التحرير وجريدة أخبار الحوادث وجريدة أخبار النجوم 

 

 

هناك تعليق واحد:

رحلة القطار 5

  لبرهه كانت كل علامات الإرتباك والخوف تظهر على ملامح وجه أنجى ونظرت نحو الصوت فكانت مفاجئتها أن محدثتها هى مديحه صديقتها   أخص عليكى خض...