تحميل تطبيق المدونه

الأربعاء، 10 يناير 2018

فعلا إحنا آسفين ياريس


 سيدى الرئيس ممكن أقولك أنا آسف زيهم على أساس أنك من المؤسسه العسكريه لكن بصراحه بعد ماشفت السيسى عمل إيه من مشاريع جباره عملاقه وتحديث للبنيه التحتيه وحل جذرى لمشكلة الكهرباء وغيره وغيره كتير فى 3 سنوات فقط وبدون موارد وحضرتك فى 30 سنه وبكل موارد البلد معملتش حاجه والمصيبه الكبيره أنك سبت البلد عقولها مجرفه وضيعت شبابها وأهملت التعليم عن قصد علشان محدش يفهم ويقاوحك وسبت البلد ومؤهلاتها العليا بتكتب سيدة مصر الأولة والشاب يكتب أسمه عبد الرحمان وضمير المتكلم نحنو ... قولى ياريس يعنى إيه ضمير المتكلم أحسن تكون جريمه يعاقب عليها القانون ولا متقولشى أحسن واضح أن أبن سعادتك نسى وعنده امال وطموح أن مامته تحكم البلد من تانى فأن كنت ناسى تعالى أفكرك

أن كنت ناسى أفكرك  50 فنان مصرى ماتوا فى حريق مسرح بنى سويف 2005
أن كنت ناسى أفكرك 1400 مصرى شهداء العبارة السلام 98
أن كنت ناسى أفكرك شهداء العبارة سالم اكسبريس
أن كنت ناسى أفكرك 400 مصرى شهداء قطار الصعيد
أن كنت ناسى أفكرك شهداء حوادث قطارات العياط
أن كنت ناسى أفكرك كارثة الدويقة
أن كنت ناسى أفكرك طائرة البطوطى
أن كنت ناسى أفكرك حوادث الطرق اليومية والاف الضحايا بلا تعويض
أن كنت ناسى أفكرك فساد اغلب وزارات وقطاعات الحكومة من شرطة واعلام وثقافة واسكان ونقل
أن كنت ناسى أفكرك الرشاوى والفساد الادارى لاجهزة الدولة نتيجة لضعف المرتبات
أن كنت ناسى أفكرك عدم محاسبة اي فاسد تفوح رائحته والاكتفاء بتغيير منصبه
أن كنت ناسى أفكرك خصخصة شركات القطاع العام وسرقة اموالها
أن كنت ناسى أفكرك الضريبة العقارية واموال التأمينات التي ضاعت في بورصات امريكا
أن كنت ناسى أفكرك تدمير التعليم
أن كنت ناسى أفكرك تردي الخدمة الصحية
أن كنت ناسى أفكرك العلاج على نفقة الدولة لغير مستحقية
أن كنت ناسى أفكرك سرقة اراضي الدولة ونهبها
أن كنت ناسى أفكرك تقسيم اراضي سيناء لعدد من رجال الاعمال وتهميش الشعب الذي هو السبب في رجوعها الي مصر
أن كنت ناسى أفكرك اهمال اهل الصعيد والنوبة
أن كنت ناسى أفكرك تهميش سيناء ومطروح والوادي الجديد
أن كنت ناسى أفكرك ضياع الطبقة الوسطي التي هي عماد اي بلد محترم
أن كنت ناسى أفكرك مشروع توشكي وضياع المليارات فى الهواء
أن كنت ناسى أفكرك اهمال العلااقات مع دول حوض النيل مما ادي الي قيامهم بتهديد مصر بمنع مياه النيل

أن كنت ناسى أفكرك دعم الامريكان لضرب العراق
أن كنت ناسى أفكرك بيع الغازالمصرى لإسرائيل اجمالا" و تفصيلا"
أن كنت ناسى أفكرك هجرة الشباب وغرقهم في البحر المتوسط وامتهان كرامة المصريين في الدول العربية
أن كنت ناسى أفكرك شهداء التعذيب
أن كنت ناسى أفكرك المعتقلات السياسية
أن كنت ناسى أفكرك انتشار المخدرات و الدعارة
أن كنت ناسى أفكرك قانون المرور الذي يهدف الي سرقة وليس حماية المواطنين
أن كنت ناسى أفكرك مافيا سرقة الاعضاء البشرية
أن كنت ناسى أفكرك  أكياس الدم الملوثة في المستشفيات
أن كنت ناسى أفكرك تزور الانتخابات ودعم التزوير من الشرطة
أن كنت ناسى أفكرك تشويه الدستور
أن كنت ناسى أفكرك ازمات والمياة و طوابير الخبز وانابيب البوتاجاز
أن كنت ناسى أفكرك كم الخضروات و الاطعمة الى اصبحت مسرطنة واستيراد البذور من اسرائيل
أن كنت ناسى أفكرك خراب زراعة القطن المصري الشهير
أن كنت ناسى أفكرك المنتجات الصيني المضروبة التي اغرقت الاسواق دون رقيب عن جودتها
أن كنت ناسى أفكرك وغلو مواد البناء و احتكار الحديد
أن كنت ناسى أفكرك العنوسة وظاهرة التحرش في الشارع المصري
أن كنت ناسى أفكرك الفقر و الجوع و الذل و المهانة و الواسطة و البطالة
أن كنت ناسى أفكرك تزوير الانتخابات في مجلس الشعب
أن كنت ناسى أفكرك تغيير الدستور ومادة 76 البغيضة
أن كنت ناسى أفكرك دور جمال ابنك في السياسة المصرية
أن كنت ناسى أفكرك رعايتك للفاسدين أحمد عز وسرور وعزمي وصفوت وغيرهم المئات .
أن كنت ناسى أفكرك تشردنا في بلاد العرب والعجم بحثاً عن لقمة العيش وبلدنا ملئية بالخيرات .
أن كنت ناسى أفكرك كم الإهانات التي يتعرض لها أبناء مصر في الخارج ولم تطالب بحقهم مرة واحدة
 وبعد ده كله عاوزين نعيدوه تانى وتقولى جمال وسوزان 

 #جنرال_بهاء_الشامى

هناك 4 تعليقات:

  1. كان لازم يتحاكم بافساد الدوله وليس بقتل المتظاهرين

    ردحذف
  2. مبارك هو اول رئيس خائن لمصر , هو كلب مع اسفي للكلاب , ضيع بلد عن قصد وبدون ان تمسك عليه دليل واحد باطلاقه للفاسدين كالوحوش يهتكون عرض مصر , يجب ان تكون محاكمته علي خيانته ثم فساده لاعلي قتل المتظاهرين فقط.

    ردحذف

رحلة القطار 5

  لبرهه كانت كل علامات الإرتباك والخوف تظهر على ملامح وجه أنجى ونظرت نحو الصوت فكانت مفاجئتها أن محدثتها هى مديحه صديقتها   أخص عليكى خض...