تحميل تطبيق المدونه

الخميس، 4 أبريل 2019

هو السيسى كان عملنا إيه رقم 19


#يامصرى .. مليار مبروك على #مصر وأهلها .. كل اللي نزل وأعطى صوته لمصر علشان نكمل مشوار قهر الإرهاب والخونة وإستكمال بناء #مصر .. ونقول لعصابة الكذب والإرهاب والعمالة ..
يارب بالتوفيق والنجاح لمصر وشعبها .. بالعمل والعمل والعمل .. والإخلاص لهذا الوطن .. و#الحمد_لله على عدد من شارك .. وعلى من إختار #الرئيس_السيسي .. لمصر .. ونكررها إنه رئيس الإنقاذ والضرورة .. حفظه ونصره الله .. وأما بالنسبة للجدل الدائر بخصوص الأصوات الباطلة .. فأقول رأيي الشخصي .. ليسوا كلهم من المعارضين ولا عصابة الإرهاب .. منهم عدد ليس بقليل من أهلنا الذين لا يجيدون القراءة والكتابة .. ومنهم من لا يعلمون ما الذى يبطل الصوت .. كالذى وضع على صورة علامة✔️ وعلى الصورة الأخرى علامة✖️ .. أو كتب شئ ما مع إختياره .. مثل بنحبك ياسيسي أو نؤيدك ياسيسي .. ومن كتب كلمة لمحمد صلاح .. أو كتب دعاء أو كتب طلب خاص .. الخ .. يعنى مش كل الباطل إخوان وسلفيين وعملاء .. ونقول للعصابة حشدتم قد ما حشدتم ضد الدولة وممثلها بحق .. عددكم طلع كام؟؟؟!!! .. لو كان كل الباطل يمثلكم يا خونة الأوطان ..
#يامصرى .. إنهم لا زالوا يحاولون تفتيتنا كعهدهم عندما قسمونا مسلمين ومسيحيين .. ومؤمنين وكفرة وإخوان وسلفيين وسنة وشيعة .. وإسلاميين وعلمانيين وليبراليين .. وشباب وكبارسن ومرأة .. الخ .. إنهم يشوهون الجميع ويثيرون الفتن بين الجميع .. ولن يتركونا ومن وراءهم من دول وأجهزة مخابراتية .. فيجب أن نظل على قلب رجل واحد ..
ونغمة الشباب لم يشاركوا .. نغمة نشاذ وكاذبة .. ألم تروا الشباب بطوابير الإنتخابات أمام اللجان!!! .. هل الفتيات اللاتى كن بالطوابير ألم تكن من الشباب!!! .. طوابير العاملين بالعاصمة الإدارية الجديدة وكل المشروعات القومية والمدن السياحية ألم يكونوا من الشباب!!! .. الخ .. وأسأل ماذا فعلتم وقت حكمكم لهؤلاء الشباب؟؟؟!!! .. لقد غيبتموهم وجعلتموهم وقود لنار تمكينكم وإرهابكم وأطماعكم وخيانتكم وعمالتكم ..
وعلى النقيض كان .. #رئيسنا السيسي .. نظر واهتم بالشباب فعلى سبيل المثال ولا الحصر .. المشاريع القومية التى تتم مصرية 100% بسواعد الشباب المصرى .. فتحولت البطالة لعمالة وقلت نسبة البطالة وهذا لمن يريد العمل بحق .. والإسكان الإجتماعى للشباب ومشروع إبنى بيتك .. الخ
وكان أول رئيس يخصص مؤتمرات دورية للشباب .. ليس للتطبيل له كسابقيه .. ولا للتمهيد لتوريث .. ولكن للاستماع لهم ولمشاكلهم وآمالهم وتطلعاتهم .. رئيس يعمل بمنهج علمى وبإخلاص شديد لوطنه .. علم أن الشباب الذى يمثل حوالي 60% من عدد المصريين فأدرك أنهم كل المستقبل .. وأنهم مستهدفون من كل قوى الشر فى الداخل والخارج لتدمير #مصر .. فإحتواهم واحتضنهم بوعى وبفهم .. فإذا تحدثت عن كل مؤتمر من هذه المؤتمرات فسأجد أن ما تم فى كل مؤتمر سيحتاج لمقال كامل .. فإسمحوا لي أن أشير لبعض مواقف له فى هذه المؤتمرات .. عندما استجاب فوراً لشاب بمؤتمر أسوان عندما أعلن عن غضبه من سوء الصرف لشركة كيما .. فإستجاب وانتقل بنفسه للموقع والمشكلة تم حلها باصدار أمر فورى بمعالجة هذا القصور وتابع التنفيذ .. وطمأن الشاب بأنه لن يصاب بأى أذى عندما أبدى تخوفه من أن يعاقب في مكان عمله بسبب كشفه لتقصير التنفيذيين بالمحافظة .. وعندما وقف شاب لمناقشته وقال له على فكرة أنا منتخبتكش .. (يقصد إنتخابات الرئاسة 2014) والرئيس أخذ العبارة بفكاهة محببة وقال له وهو يضحك .. وليه تعمل كده؟؟؟ وضحك الشاب وكل القاعة ..
المؤتمر الأول بمدينة "شرم الشيخ":
---------------------------------
فى 25 أكتوبر 2016 إنطلق بشعار "إبدع .. انطلق" .. وشارك الرئيس فيه وذلك تلبية للدعوة التى كان قد أطلقها خلال إحتفالية يوم الشباب المصرى في التاسع من يناير 2016 .. وكان قد شارك الشباب فى ماراثون كان بمثابة رسالة سلام من شباب #مصر للعالم أجمع لنشر الأمل فى الحياة والعزيمة والإرادة لمواجهة التحديات ودعوة إلى المشاركة في إعلاء قيمة السلام .. وتم فيه مناقشة قضايا عديدة منها .. تقييم تجربة المشاركة السياسية الشبابية في البرلمان والعلاقة بين ملف الحريات العامة والمشاركة السياسية الشبابية .. ورؤية الشباب لإصلاح منظومة التعليم العالى والبحث العلمى والتعليم قبل الجامعى ورؤيتهم لربط منظومة التعليم بسوق العمل .. وتأثير السينما والدراما ومواقع التواصل الاجتماعى في تشكيل الوعى الجمعي والأنماط السلوكية للشباب .. ودراسة مسببات العنف في الملاعب وسبل عودة الجماهير .. ودور المشروعات الصغيرة والمتوسطة في القضاء على البطالة .. وتحديات الدولة المصرية في ترسيخ مبادئ الديمقراطية والحريات العامة في ظل التحديات الأمنية .. والهجرة غير المشروعة وكيفية حلها .. والفرص المتاحة للمشاركة الفعالة للشباب فى إنتخابات المحليات .. وسبل تعظيم الاستفادة من امكانات الدولة لإثراء النشاط الثقافي .. وكيفية صناعة البطل الأوليمبي وسبل تفعيل النشاط الرياضي بالمدارس والجامعات ..ومسارات تعظيم الاستفادة من المشروعات القومية الكبرى ودور الشباب في تقييم أداء تنفيذ وؤية #مصر .. قضايا الاقتصاد ورؤية الشباب لآفاق المستقبل .. وقضايا أخرى
واعتبر شباب الأحزاب دعوة #الرئيس_السيسي تحريكاً للمياه الراكدة ووصفوها بأنها جيدة وأكدوا تثمينهم للدعوة ..
وقال "مايكل مورجان" .. رئيس تحرير برنامج النبض الأمريكى والباحث السياسي في مؤسسة مركز لندن للأبحاث السياسية والاستراتيجية "نجاح المؤتمر الأول للشباب يعد رسالة قوية للعالم كله وخاصة بعض الدول أو الدويلات المتربصة بالشأن الداخلي المصرى بأن #مصر تحتوى شبابها وتهتم بأمورهم وتتيح لهم الفرصة للتعامل مع قيادات الحكومة المصرية ومؤسسة الرئاسة بشكل مباشر وأن الرئيس #السيسي سد الطريق على العديد من المتربصين ب #مصر
وأذكرك يا #مصرى .. ببعض ما قاله الرئيس #السيسي فى هذا المؤتمر ..
*
رداً على تصفيق الشباب بالقاعة لدراسة مقترحات لتعديل قانون التظاهر "بتحبوا التظاهر أوى كده"
*
يعلن بتشكيل لجنة وطنية لفحص ملفات الشباب المحبوسين على ذمة قضايا بالقانون
*
أتمنى أشوف شاب مصرى واقف مكانى هنا
*
الاصلاح المجتمعى يحتاج وقتاً وتضحية وتكاتف المسجد والكنيسة والأسرة
*
وموجهاً كلامه للمستثمرين: الظروف الاقتصادية الصعبة لها نهاية مفيش كلام .. كل الدعم لكم ونحاول توفير مناخ ملائم وأحيي صمودكم ويكشف محاولة تغيير قانون الاستثمار .. وهتاف مستثمر "لن نخذلك .. وشرم الشيخ ممكن تأَكَّل #مصر "
*
وفى جلسة عودة الجماهير للملاعب "هناك من يسعي بيننا لهدم الوطن وعنف الملاعب سينتهى بالاستماع إلي صوت العقل والالتزام بالتعليمات ويناشد الأهالي .. إصطحبوا أبناءكم إلى الملاعب"
* #
مصر تتغير للأفضل ولا إستئثار بالسلطة
*
البرنامج الرئاسي نستهدف منه فرز أفضل الكوادر
*
هناك من يسعى لهدم الدولة ونتبع سياسة ضبط النفس لإنهاء الإحتكار
*
لا أحمل أى غضاضة تجاه الشباب والباب عمره ما اتقفل ومفتوح أمام الجميع
*
و وجه كلامه للإعلاميين "أنتم بتضروا #مصر وفقدنا علاقتنا بدول بسبب الاساءة
المؤتمر الثانى بمدينة أسوان:
---------------------------
في يناير 2017 .. وكان من توصيات المؤتمر:
*
إنشاء الهيئة العليا لتنمية جنوب #مصر
*
الإسراع في تنفيذ مشروع المثلث الذهبى
*
انهاء كافة المشروعات التنموية بنصر النوبة ووادى كركر
*
اطلاق مشروع قومى لإنشاء مناطق صناعية متكاملة للصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر ب 200 مصنع صغير في كل محافظة من محافظات جنوب #مصر (الصعيد)
المؤتمر الثالث بمدينة الاسماعيلية:
--------------------------------
في أبريل 2017 .. وكان من توصياته:
*
إعلان عام 2018 لذوى الاحتياجات الخاصة
*
اعلان تشكيل مجموعات رقابية داخلية بأجهزة ومؤسسات الدولة من الشباب ويكون تواصلهم المباشر مع الرئاسة
*
اطلاق مبادرة لتجميل الميادين وتقنين أوضاع المشروعات الشبابية المتنقلة التى تواجه صعوبة في استخراج التراخيص
المؤتمر الرابع بمدينة الاسكندرية:
-------------------------------
فى 24/7/2017 .. حضره 1300 من شباب 5 محافظات وحضره كالمعتاد فى هذه المؤتمرات أعضاء الحكومة ورئيس الوزراء المهندس "شريف إسماعيل" .. وأبرز ما كان في هذا المؤتمر تفعيل مبادرة "إسأل الرئيس" .. وتم مناقشة أن الاجراءات الاقتصادية التى تم اتخاذها كانت ضرورية ..
ومن أبرز ما صرح به الرئيس:
*
احنا مش بنحارب الدين مش بنحارب ربنا
*
الدين مش جاى يعذب الناس
*
عاوزين الدين الاسلامى السمح
*
المنطقة العربية تواجه مخططاً تخريبياً وتدميرياً
#مصـر 
لن تتوقف عن مواجهة الارهاب ولن تترك الدول الداعمة والمؤيدة لتلك الجماعات
المؤتمر الخامس بشرم الشيخ:
---------------------------- (
منتدى شباب العالم) انطلق يوم 4 نوفمبر2017 .. حضره شباب ورؤساء وأمراء ومسئولين وقيادات دولية بارزة من أكثر 100 دولة .. وهذا المؤتمر وافقت مجموعة من البنوك والشركات بتمويل نفقات وتكاليف هذا المؤتمر بدون تحميل موازنة الدولة أى شئ .. وكان عدد الضيوف 3000 ضيف من مختلف بلاد العالم .. هذا بالإضافة ل 250 من شباب أبناء الجاليات المصرية في الخارج يحملون "جنسية مزدوجة"
ومن تصريحات الرئيس #السيسي فى الجلسات المختلفة:
*
إن فكرة مؤتمر الشباب كل شهر كانت فكرة شاب من المشاركين في البرنامج الرئاسي .. كنت فاكرها فكرة لمرة واحدة بس لقيتها فكرة رائعة .. فطورناها وقولنا تستمر بشكل دورى كل شهر ونخليها في كل محافظات #مصر
*
فكرة المؤتمر الدولي للشباب اللي احنا فيه دلوقتى جت علشان نسمع الشباب ويسمعونا وحنستمر فيه كل سنة .. وحنستمر في مؤتمرنا الشهرى للشباب لأنه منصة لا يمكن التخلي عنها
*
هقعد على التجربة اليابانية لحد ما تنجح
*
بيستهدفوا #مـصر علشان الشعب يقوم ضد الدولة ويهدها تانى
*
محدش يقدر يواجه النمو السكانى .. محتاجين نغير ثقافة الشعب
*
طفلين وبس لكل أسرة علشان تعرفوا تراعوهم
*
التحديات ما بتحبطناش وإلا مكناش إتحركنا بالشكل ده
وأقول .. "صدقت" يا رئيسنا المحترم .. نزولنا كان علشان (تحيا مصر) .. نزولنا كان لحماية الوطن من الخونة والعملاء .. نزولنا كان لنقول للأعداء ودول الخارج أن الكلمة والإرادة بيد الشعب وليست بيدكم ولا بعملائكم .. نزولنا كان لإستكمال تفويض محاربة الإرهاب والمجرمين الخونة .. نزولنا كان لمصداقيتكم يا رئيسنا وحبكم وإخلاصكم لهذا الوطن وهذا الشعب .. نزولنا كان لإستكمال حكاية هذا الوطن والذى كان وسيظل بأيادى الله .. نزولنا كان علشان نكون شركاء فى المسئولية والعمل والاجراءات والانتاج .. ويجى شوية مرتزقة خونة وحنجوريين يقولوا لنا ..
ولا ننسي حرص الرئيس على الاستماع بإهتمام شديد .. وتدوين كل ملاحظة له في التو واللحظة .. وكسر الحاجز بين الشعب والحكومة والرئاسة .. واعطاء التوجيهات واتخاذ قرارات فورية في بعض الأمور .. وممارسة الديمقراطية الفعلية والشفافية والمصداقية ..
وإليك الرابط الآتى في منتدى شباب العالم مدته 10:46 دقيقة
#نزلنا_الانتخابات_نتحدى_الأعداء_وجنودنا_في_الميدان_بيحاربوا_الارهاب
#لو_لم_تكن_مصر_العريقة_موطنى_لغرست_بين_ترابها_وجدانى
#رحمة_الله_وجناته_لكل_شهداء_الوطن
#هو_السيسي_بيسلح_الجيش_ليه
#ربنا_خلق_مصر_علشان_تعيش
#تحيا_مصر

فريق مصر أم الكون


خديجه حسين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

رحلة القطار 5

  لبرهه كانت كل علامات الإرتباك والخوف تظهر على ملامح وجه أنجى ونظرت نحو الصوت فكانت مفاجئتها أن محدثتها هى مديحه صديقتها   أخص عليكى خض...