تحميل تطبيق المدونه

الخميس، 28 مارس 2019

هو السيسى كان عملنا إيه رقم 13



نحن على بُعد ساعات قليلة من التوجه بمشيئة الله للجان الإنتخابات الرئاسية لتأكيد إرادتنا الشعبية في إدارة دولتنا بإرادة حرة مستقلة عن أى عدو ودخيل .. على مدار ثلاثة أيام .. حتى الأربعاء ... من 26 مارس حتى 28 مارس 2018.
والعمل الإرهابي المجرم بالأمس بالإسكندرية لن يمنعنا من فرض كلمتنا وإرادتنا .. ومهما غيرتوا أسماء عصابتكم يا إخوان الإرهاب إحنا عارفين إنكم إخوان الشيطان ..
وفقاً للهيئة القومية للإنتخابات فإن عدد المقيدين فى قاعدة البيانات ويحق لهم التصويت .. 59 مليوناً و78 ألفاً و138 .. أى (59078138) مواطن مصرى .. و13 ألفاً و706 لجنة فرعية .. أى (13706) لجنة .. على مستوى الجمهورية للإدلاء بالأصوات .. من التاسعة صباحاً حتى التاسعة مساءاً ..
فى مارس 2014 بعد أن أعلن المشير #السيسي إستقالته وترشحه للرئاسة اختلفت ردود الأفعال .. فأذكر بعضها فيما يلى حتى لا ننسي .. ولا زالت الحرب دائرة ..
- فى الموقع الالكترونى للجماعة الإرهابية كتبوا .. "إعتراف صريح لا تنقصه الأدلة على تخطيط السيسي للإنقلاب على الرئيس المنتخب وإلغاء الإرادة الشعبية ومصادرة قرار الشعب المصرى يسقط يسقط حكم ......"
(
وكأنهم لم يروا 33 مليون مصرى نزلوا ضدهم فى 30 يونيو و3 يوليو و26 يوليو 2013 .. ولا مطالبة الجماهير الحاشدة في الميادين "إنزل يا #سيسي إنت رئيسي" .. ويقولون عن أنفسهم "قرار الشعب المصرى" وتناسوا مرشدهم الذى قال عن الوطن حفنة طين عفن .. وتناسوا الدعوات العديدة للقائد العام #السيسي للحوار والتفاهم وهم لم يستجيبوا لأى منها).
- حمدين صباحى .. "نسعى لإنتخابات ديمقراطية نزيهة شفافة تضمن حياد الدولة وحق الشعب في إختيار رئيسه بإرادته الحرة"
- خالد داوود .. "إن حزبه سينحاز لإختيار مرشح من المعسكر المدنى يكون قد شارك في الثورة ومن المؤمنين بالمسار الديمقراطى وأقرب لتمسكنا بمبادئ العدالة الإجتماعية واحترام حقوق الإنسان"
- حزب مصر القوية .. الذى أسسه أبو الفتوح .. "سيزيد من تفاقم الأزمة ولن يكون أبداً جزءاً من حلها"
- خالد المصرى .. المتحدث الإعلامى عن 6 أبريل .. "لن يكون في صالح الوطن المنقسم ولن يحقق أهداف ثورته .. هل سيبعدنا عن الإستقرار والتقدم"
- تقادم الخطيب .. ناشط وباحث بجامعة برلين .. صرح لوكالة .. DW.. للأخبار .. "ليس له برنامج ولا خبرة .. وليس له ظهير سياسي ولا أمنى .. الموقف سيكون حرج والجيش سيكون في حرب شوارع أذا ما أعلن المصالحة"
وتصاعدت مظاهرات ومسيرات الإخوان الإرهابية المجرمة .. وخاصة تظاهرات الطلاب الذين ينتمون للجماعة الإرهابية والتى أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى بالعشرات ..
قبل أيام قليلة من 26/3/2014 كان على غلاف صحيفة ها آرتس الإسرائيلية صورة كبيرة عن الجيش المصرى فى الصفحة الأولى .. عبارة عن مدرعة مصرية عسكرية تطلق النار على متظاهرين .. وكتب عليها "تطلق النار على المتظاهرين المتعارضين والمطالبون بعودة الشرعية" (يقصدون الإخوان الإرهابيين) .. وكتبت الصحيفة تعليقاً تحت الصورة تقول .. "إن الجيش المصرى كان في مثل هذه الأيام من العام 1973 يطلق النار بإتجاه اسرائيل ويستهدف الإسرائيليين أما اليوم فقد تغيرت وجهة البندقية المصرية وصار الجيش ذاته يطلق النار على المتظاهرين المحتجين من أبناء الشعب المصرى ..
واتضح أن الصورة من غلاف بتاريخ 2013 وليس مكتوب عليه شئ أما المكتوب لوصف الصورة فإتضح أنه اللي رويترز كاتبينه .. وفى الآخر يقولوا لنا
تمت الإنتخابات لعام 2014 كان النزول بكثافة وتمت بمظاهر احتفالية بالأغانى والأناشيد الوطنية .. الخ .. وفاز فيها الرئيس #السيسي بحصوله على 23 مليون و780 ألفاً و104 صوت - أى أنه حاز حوالى 10 ملايين صوت أكثر من تلك التى حصل عليها مرسي عام 2012 وتبلغ 13 مليون و230 ألف صوت .. ونسبة المشاركة بلغت 47.45% وهى أدنى من 2012 .. 51.85%
فى يوم الثلاثاء 4/6/2014 ألقى الرئيس #السيسي خطاب ذكر فيه .. "المستقبل صفحة بيضاء وفي أيدينا أن نملأها بما شئنا عيشاً وحرية وكرامة إنسانية وعدالة إجتماعية" "أتوجه بتحية خاصة للسيد حمدين صباحى المرشح الرئاسي والذى وفر فرصة جادة لتحقيق المنافسة الإنتخابية أقول له وللمصريين جميعاً أتطلع لإستمرار جهدكم وعزمكم في مرحلة البناء المقبلة" "حان وقت العمل الذى تنتقل به مصرنا العزيزة إلى غد مشرق ومستقبل أفضل العمل الذى يعود به الإستقرار لهذا الوطن"
تم تنصيب الرئيس #السيسي رئيساً يوم 8/6/2014 رسمياً .. فى إحتفالية وإجراءات على مدار هذا اليوم .. وأدى اليمين الدستورية أمام الجمعية العامة للمحكمة الدستورية العليا برئاسة المستشار أنور العاصي .. وحضر الاحتفال رؤساء وملوك ومسئولين دول عديدة بالقصر الجمهورى .. يوم لا ينسي ..
فترة الرئاسة الأولى للسيد الرئيس #السيسي مليئة بالإنجازات .. تم فيها أكثر من 11000 مشروع وإنجاز نتحير فى حصرها .. وللأسف لا يراها الخونة والعملاء والحاقدين ..
فى 5 أغسطس 2014 ألقي بمشروع كان بمثابة قنبلة فى وجه الأعداء عندما أعلن نيته بتوسيع قناة السويس بقناة جديدة موازية وتحويل منطقة القناة إلى مركز دولى للتجارة والخدمات والصناعة .. (إنجازات ومشاريع الرئيس #السيسي بالتفصيل على مدونة الجنرال Bahaa Elshamy)
اللى الإخوان المجرمين قالوا عليه فنكوش .. زى كل مشروع لينشروا بيننا اليأس والإحباط .. واللى قال عليها وجدى غنيم وقارنها بطشت أمه "حسب تعبيره"
وهو المشروع القومى الأول فى عهده الذى جمع المصريين حوله .. مشروع احتاج 60 مليار جنيه .. وبسبب أن ميزانية الدولة لا تتحمل هذه التكاليف العالية .. وفشل المحاولات للتمويل بدون المساس بسيادة #مصر .. فقرر أن يكون المشروع تمويله وتنفيذه مصرياً 100% .. طرحت الحكومة شهادات إستثمار على المصريين بعائد 12% ولمدة 5 سنوات بهدف جمع ال 60 مليار خلال شهر من طرح الشهادات .. ولكن بسبب إرادة المصريين لعبور أزمتهم والوقوف بجانب القيادة الجديدة .. تم بالفعل جمع 64 مليار جنيه خلال ثمانية أيام فقط .. أى أكثر من المبلغ المطلوب وكانت أياماً مشهودة للمصريين فى حب ومساندة بلدهم بتزاحمهم فى البنوك لشراء هذه الشهادات .. والذى كان المبلغ المطلوب فى حالة التمويل الخارجى 8 مليار دولار للقناة الجديدة و 4 مليار دولار لحفر قناة موازية للمجرى المائي لقناة السويس والذى يبلغ طوله بعد آخر تطوير أجرى عام 2009 نحو 92 كيلومتر .. ويبلغ طول القناة الموازية 72 كيلومتر .. سوف يتم شق 35 كيلومتراً بتعميق مجرى القناة القديمة ووصله بالجزء المنفذ بالحفر الجاف .. بالإضافة إلى 4 مليارات أخرى لحفر 6 أنفاق تعبر أسفل قناة السويس وتم الانتهاء من بعضها والباقى فى يونيو القادم بإذن الله .. (مع العلم أن نفق الشهيد أحمد حمدى استغرق عدة سنوات) .. (التى كان مخطط لها الانتهاء بعد 12 عام بواقع كل نفق 4 سنوات)
وقع الرئيس وثيقة حفر القناة الجديدة وتقديمها للفريق "مهاب مميش" رئيس هيئة قناة السؤيس وفيها ألزم الرئيس منفذى المشروع بالإنتهاء منه بعد عام واحد فقط بدلاً من ثلاث سنوات كما عرض رئيس الهيئة على الرئيس خلال الاحتفال بتوقيع وثيقة الحفر ..
وبذلك تم ضرب القناة التى كانت إسرائيل تعد لشقها خلال 3 سنوات لضرب قناة السويس
من المعروف أن دخل القناة في المتوسط 5 مليار دولار سنوياً .. ومن المتوقع بعد إستكمال محور قناة السويس والمرحلة النهائية للمشروع أن يصل 13.5 مليار دولار ..
وبتكثيف الورديات على مدار ال 24 ساعة وبإشراف رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بقيادة اللواء "كامل الوزيرى" .. شارك فيه 44 ألف مصرى .. و4500 مُعدة و 62 شركة مصرية و كتيبتين من القوات المسلحة لإزالة الألغام ومخلفات الحرب بالإضافة لكتيبتى الطرق للمساعدة في عملية الحفر واستطاعوا إنهاء الحفر الجاف بنسبة 100% خلال 9 شهور ومرحلة الحفر المائى "التكريك" بدأت مباشرة بعد الحفر الجاف والوصول للعمق المطلوب وظهور الماء .. وسبحان الله تم اكتشاف رفات عدد من شهداء حرب أكتوبر أثناء تنفيذ المشروع .. وكأنهم كانوا يرسلون لنا جميعاً برسالة .. رحمة الله عليهم وجناته ..
وفعلاً تحقق الحلم .. وتم افتتاح قناة السويس الجديدة فى 6 أغسطس 2015 ..
وإليك الرابط التالي .. مدته 9:36 دقيقة .. الرئيس ويخت المحروسة .. ولنتذكر هذه اللحظة ..
وكل الكارهين والحاقدين والخونة يقولوا ..
وتعلن السفارة الأمريكية اليوم بتحذير رعاياها بالحركة غداً .. فماذا يقصدون؟؟؟!!! .. وهل التفجير حدث اليوم أم أمس ؟؟؟!!! فلماذا قبيل الإنتخابات بيوم يتم هذا الإعلان؟؟؟!!! .. ويجى شوية عملاء خونة يقولوا .. مافيش مؤامرة .. لعنة الله عليكم
وفى نبأ عاجل تم تصفية الإرهابيين الستة منفذى تفجير أمس من حركة حسم الإخوانية الإرهابية من محافظة البحيرة .. #الحمد_لله


فريق مصر أم الكون


خديجه حسين

هناك تعليق واحد:

  1. الله أكبر علي كل أعداء الوطن الخونة والعملاء

    ردحذف

رحلة القطار 5

  لبرهه كانت كل علامات الإرتباك والخوف تظهر على ملامح وجه أنجى ونظرت نحو الصوت فكانت مفاجئتها أن محدثتها هى مديحه صديقتها   أخص عليكى خض...